طريقة السحرية لتبيض الاسنان

ليست هناك تعليقات
طريقة السحرية لتبيض الاسنان

الجميع يكره الأسنان الصفراء. نحاول جميعًا في كثير من الأحيان تجربة الأشياء جديدة لإشراق أسناننا الصفراء ولكن في غالب الأحيان لا تعمل 
نحن نقدم لك طريقة فعالة رغم انها غريبة لإشراق أسنانك الصفراء. مطلوب فرشاة أسنان وفحم. تذكر أنك تحتاج إلى أسنانك بيضاء. غالبًا ما تكون ابتسامتك هي التي تقدم المقدمة الأولية. علاوة على ذلك ، عندما تقطع بياضك ، تكون لها نتيجة بناءة. حياتنا مليئة بالمزالق وعناصر مثل الإسبريسو ، الحلو والنيكوتين التي أنت أعداء للأسنان. ولكن ، هناك فخ مميز تمامًا من شأنه أن يجعل أسنانك تتألق مرة أخرى بغض النظر عن احتمال أن تبدو قطعة الفحم المظلمة غامضة. سوف تحتاج إلى: فرشاة أسنان وبعض حالات الفحم المشغَّلة.

وإليك الطريقة: أولاً ، قم برطب فرشاة أسنانك ببعض ماء الصنبور ثم خُذ الحالات ، وافتحها في الوسط ويهز الأجزاء الداخلية بطريقة ناعمة على فرشاة أسنانك. امسك الحطام ضمن الحدود المناسبة بوضع منشفة ورقية أسفلها. ثم افعلها كما تفعل بانتظام: فرش أسنانك في دوائر ولا تنس أن تفريش أسنانك بالفرشاة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك وضع بعض معجون الأسنان العادي على رأس الفحم. علاوة على ذلك ، بعد ثلاث إلى أربع دقائق ، تغسل بحرية بالماء. وهذا كل شيء. جربه .. تجاهل كل معالجات الأسنان أو المبسطة أو المشعة. الأشخاص الذين يقدرون الدعم الجسدي المشترك ويريدون أن تقسم الأسنان البيضاء بالقدرات الاستثنائية للفحم الحيوي. إذا استخدمت هذا الفخ مرة واحدة في الأسبوع ، فستلاحظ نتائج غير عادية إيجابية بعد شهر واحد فقط.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق