هذه هي أفضل طريقة لتجعل شعرك ينمو بجنون

ليست هناك تعليقات

بالنسبة لنمو الشعر ، هناك خدعة مثبتة واحدة والتي من شأنها أن تعطي نتائج بالتأكيد. إنها تستخدم زيت الزيتون. وفقًا للأسطورة ، أطعم الرومان فروة الرأس والشعر بزيت الزيتون. أيضا ، مصر القديمة كانت تستحم في زيت الزيتون ، وأيضا تم استخدامه في التحنيط. اليوم ، يتم استخدامه لتخفيف تجاعيد الجلد والركبتين الخشنة والمرفقين. يمكن تطبيقه على الندوب بعد الإصابات والعمليات. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه كغسول بعد حمامات الشمس. 

العناية بشعرك ونمو شعرك ، بالطبع ، ليس من الضروري أن تشمل مجموعة متنوعة من منتجات الشعر باهظة الثمن. فوائد استخدام زيت الزيتون لنمو الشعر ليست فقط فعالة وطبيعية ولكن أيضا الميزانية. 

لنمو الشعر بسرعة ، استخدم زيت الزيتون البكر الممتاز على النحو التالي. 

قم بتسخين كمية قليلة من زيت الزيتون برفق - أضف بضع قطرات من زيت الخروع 
زيت التدليك في فروة الرأس وقم بالتدليك لبضع دقائق لبدء الدورة الدموية 
ضع غطاء الاستحمام على رأسك واحمله طوال الليل 
أغسل شعر في الصباح. 

هناك طريقة أخرى سهلة لصنع منتجك الشخصي بزيت الزيتون لنمو الشعر. حاول أن تصنع منتجاً به نصف كوب من زيت الزيتون مع صفار واحد وبضع قطرات من عصير الليمون في وعاء صغير. 

اخلط جيدًا وأضف خليطًا على جلد الرأس ، مع ضمان تغطية الرأس بالكامل. قد تحتاج أكثر أو أقل حسب طول الشعر. اسمح له بالوقوف لمدة 15 دقيقة وشطفه بسهولة. 



فوائد زيت الزيتون لنمو الشعر 
واحدة من أكبر فوائد زيت الزيتون هو أنه يمكن أن يمنع ، وحتى علاج تساقط الشعر. عندما يفقد الناس شعرهم ، يكون هذا بسبب الهرمونات بشكل رئيسي. ومع ذلك ، فإن إنتاج هذا الهرمون ، الذي يسمى DHT (ديهيدروتستوستيرون) ، يتفاقم عندما يتم تطبيق زيت الزيتون على جلد الرأس.

تستفيد الصحة العامة لبشرة الرأس أيضًا من زيت الزيتون. فروة الرأس الصحية تعني الشعر الصحي. والخصائص الطبيعية لزيت الزيتون تضيف رطوبة على الجلد: منطقة يتجاهلها الناس. 

بصرف النظر عن علاج الرأس الباهت للرأس ، فإن زيت الزيتون يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا. يحتوي زيت الزيتون أيضًا على خصائص مضادة للجراثيم وخصائص مضادة للفطريات تقاوم مشاكل الشعر مثل قشرة الرأس. 



مع وجود مجموعة من زيوت الزيتون في السوق ، يمكنك الخلط بسهولة بين الزيت الذي تحتاج إلى شرائه لنمو شعر صحي. من الأفضل دائمًا شراء زيت الزيتون البكر الممتاز لأن هذه الأنواع تتم معالجتها دون استخدام المواد الكيميائية.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق