ملعقة واحدة فقط من هذا كل يوم ، وسوف تخسر 10 بوند في الاسبوع

ليست هناك تعليقات

ملعقة واحدة فقط من هذا كل يوم ، وسوف تخسر 10 بوند في الاسبوع
 اذا كنت تبحث عن طرق سهلة وسريعة وصحية لانقاص الوزن؟ أراهن ، سوف تحب هذه الوصفة 

يوصى بشدة بالوصفة التي سأشاركها اليوم للأشخاص الذين يرغبون في خسارة الوزن بطريقة صحية وأيضًا تجنب زيادة الوزن في المستقبل. السبب في أن هذه الوصفة قوية للغاية يرجع إلى مكوناتها. 
هذه الوصفة مصنوعة أساسًا من خلال مزيج من الأطعمة الحرارية. إذا كنت لا تزال لا تعرف معنى ذلك ، فسأشرح ذلك بأسهل طريقة. الأطعمة الحرارية هي تلك الأطعمة التي لديها القدرة على جعل عملية الأيض تعمل بشكل أسرع وحرق الدهون بشكل أسرع. 


قبل أن أتخطى إلى الوصفة مباشرةً ، اسمحوا لي أن أشرح لك لماذا هذه الوصفة جيدة جدًا لإنقاص الوزن. 


قرفة 
قرفة هو غذاء حراري ، مما يعني أنه يرفع درجة حرارة الجسم ، ويساعد جسمك على زيادة التمثيل الغذائي وحرق المزيد من الدهون. علاوة على ذلك ، تتحكم القرفة في مستويات الأنسولين في دمك ، مما يمنع تخزين الدهون في بطنك. ستقضي القرفة على الرغبة الشديدة التي تحدث بين الوجبات وأثناء الليل. 

فوائد أخرى من القرفة: 
إنه يقمع الشهية ويجعلك تحس بشبع 
إنه يزيد من حرارة الجسم ، وبالتالي يسرع عملية الهضم 
يساعد في محاربة الالتهابات وتقليل مستويات الدهون الضارة في الدم. 
يمنع تراكم الدهون في الجسم ، وتعزيز فقدان الوزن. 
ينظم إنتاج الأنسولين ، ويقلل من هضم الجلوكوز ، ويمنع تخزين الدهون الموضعية. 

خل التفاح شراب التفاح 
خل التفاح شراب يحفز الهضم ، كما أنه يقلل من مقدار الوقت الذي تبقى الدهون في الجهاز الهضمي. من المهم أن يحصل جسمك على فرصة لإزالة العناصر الغذائية الرئيسية من طعامك ، والظروف التي تسهم في الإسهال يمكن أن تهدد الحياة. 

الخل عصير التفاح يحفز هضم ويجعلك تحرق الدهون بشكل أسرع. أنه يحتوي على الكثير من الأحماض العضوية والإنزيمات التي تسرع عملية الهضم وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم. 
كيفية إنقاص الوزن يوميًا: 
المكونات 

4 ملاعق كبيرة من خل التفاح 
500ml من الماء 
القرفة العصي
1 ملعقة صغيرة من العسل 

االتحضير

اخلطي جميع المكونات  (تحضير الوصفة في الليل ، حتى تتمكن من السماح للخليط بالتسريب لمدة 8 ساعات قبل البدء في الاستيعاب). تحريك الخليط قبل شربه. 

كيف تستهلك: 

خذ ملعقتين كبيرتين على معدة فارغة وأخذ ملعقة كبيرة واحدة قبل الوجبات أو متى بدأت تتوق إلى الطعام. 

ان لم تكن صبرًا ؛ لا يمكنك ملاحظة الفرق في اليوم الأول. كرر هذا الإجراء لمدة 3 أسابيع على الأقل وستلاحظ خسارة كبيرة في الوزن. 

من الضروري للغاية أن تأخذ هذه النصائح على محمل الجد ، لأن معظم الناس يتوقعون رؤية النتائج فور ارتشافها مباشرة ، وهذا ليس شائعًا للغاية. لذا قبل التخلي عن المحاولة الأولى ، استخدم هذه الوصفة لمدة أسبوع على الأقل لاختبار كفاءتها. 

بعد ملاحظة خسارة كبيرة في الوزن ، يمكنك البدء في تناول ملعقة واحدة فقط من هذا الخليط في الصباح ، واحدة خلال اليوم ، وبالطبع واحدة أو اثنتين في الليل أيضًا. 

ستحصل على نتيجة مذهلة في أسبوع واحد فقط: 

سيساعد هذا التمثيل الغذائي على حرق الدهون بشكل أسرع بدلاً من تخزينها في بطنك

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق