طريقة سهلة للقضاء على رؤس السوداء

ليست هناك تعليقات


وجود الرؤوس السوداء هي حالة جلدية شائعة تسببها البشرة الدهنية وسوء التغذية والغدد المسدودة أو المسام والشعر الدهني. هذه النقاط السوداء تعطي نظرة غير صحية للجلد. تظهر الرؤوس السوداء عادة على الوجه ، لكنها يمكن أن تظهر أيضًا على الظهر لأن هذه المناطق بها العديد من الغدد العرقية. 

عندما تسد المسام بخلايا الزهم الزائدة وخلايا الجلد الميتة ، تتشكل الرؤوس السوداء. 

يوضح أطباء الأمراض الجلدية أن الفرق بين الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء هو ما إذا كان المنفذ مغلقًا أم مفتوحًا. عندما يكون المسام مفتوحًا ، تتأكسد فائض الزهم أو خلايا الجلد ويتحول الأكسجين إلى اللون الأسود ، المعروف باسم الرؤوس السوداء. 

من المهم أيضًا أن نذكر أن الرؤوس السوداء لا تسببها الأوساخ. لهذا السبب ، من أجل القضاء على الرؤوس السوداء المملة ، فإن التنظيف ليس خيارًا جيدًا للغاية. في الواقع ، سيزيد ذلك من المشكلة ، حيث ستصبح البشرة جافة ، مما سيؤدي في الواقع إلى إنتاج المزيد من الزيت لتعويض كل ما تمت إزالته. 


أزل الرؤوس السوداء باستخدام هذه الوصفة البسيطة: 

في هذه المقالة سوف نعرض عليك علاجًا واحدًا بسيطًا ولكنه فعال للغاية سيساعدك على التخلص من جميع الرؤوس السوداء. 

المكونات التي تحتاجها: 

نصف ليمون (أو العصير منه) 
3 قطرات من العسل 

طريقة التحضير

اخلطي الليمون والعسل ، وفرك الخليط في جميع أنحاء وجهك. تحتاج إلى التركيز على المجالات الصعبة. اتركه حوالي 5 إلى 7 دقائق حتى يتصرف ثم اغسل وجهك بالماء البارد. 

أنت ستندهش من النتائج. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم هذا الخليط مرتين في الأسبوع. 




كيف يعمل هذا؟ 
ليمون هي فاكهة لها خصائص حمضية ملحوظة وهذا هو السبب في كونها فعالة للغاية في إزالة الجلد الميت ، مما يسمح بنمو جديد للجلد. بهذه الطريقة ، ستقوم بفك المسام ، بينما يصبح الجلد أكثر وضوحًا وتقل الرؤوس السوداء. 

من المعروف أن العسل مضاد حيوي طبيعي ومدهش لإزالة الأوساخ من مسام الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يشد العسل ويرطب مسام البشرة وسيوفر بشرة أوضح. يحتوي العسل على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للبكتيريا ومطهر يمكنها تدمير الجراثيم وتطهير المسام المسدودة. 

هذا العلاج الطبيعي مفيد لجميع أنواع البشرة. حسب نوع بشرتك ، ستقرر عدد مرات استخدامك لهذا القناع. يوصى باستخدامه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق