تجنب الأورام الليفية في الرحم

ليست هناك تعليقات
تجنب الأورام الليفية في الرحم

هذا العلاج الطبيعي المكون من عنصرين يمكن أن يحارب مجموعة كاملة من المشاكل الصحية ، لكنه فعال بشكل خاص ضد الخراجات والأورام الليفية. المكون الرئيسي للعلاج هو مخلدة او houseleek ، نبات البيت الشعبي الذي استخدمه الرومان والإغريق القدماء. عادة ما يزرع Houseleek على طول النباتات الأخرى من أجل الحفاظ عليها في مأمن من الآفات والحشرات واليرقات. 

الاسم اللاتيني للنبات يعني 'العيش دائمًا' ، وهو أمر صحيح حيث يمكن أن يتحمل عش المنزل أي حالة صحية تقريبًا. أنها غنية في بعض العناصر الغذائية التي تعمل بشكل كبير ضد الخراجات والأورام الليفية. إليك طريقة تحضير العلاج: 

المكونات: 

● 300 غرام. من houseleek 
● 500 غرام. من العسل العضوي 

المستحضر: 

يقطع العظم houseleek ويضاف العسل في وعاء ، ثم يخلط جيداً. اترك المزيج على وضعه لمدة 2-3 أيام حتى تنغمر قطع الأوساخ فيhouseleek بشكل جيد. 
الاستخدام: 

استهلك العلاج في الصباح على معدة فارغة وتجنب تناول أو شرب أي شيء لمدة ساعتين تاليتين. هذا العلاج المذهل سيعزز عملية الأيض ويطرد السموم من الجسم وهو أمر رائع بشكل خاص لشهور الشتاء عندما تتراكم المواد الضارة في الجسم نتيجة لقلة النشاط البدني. لهذا السبب يجب عليك التخلص من السموم من جسمك مرة واحدة من حين إلى آخر. 

يقترح الأطباء الروس أيضًا أن العلاج قد يكون فعالًا ضد أمراض القلب والأوعية الدموية ، لكننا نقترح أن تستخدمه بشكل أساسي ضد الأكياس المبيضية والأورام الليفية الرحمية.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق