علاجات طبيعية ضد ترهل الثديين

ليست هناك تعليقات
علاجات طبيعية ضد ترهل الثديين

بالنسبة لك أيها السيدات: ترهل الثديين ، وإليك كيف لا يكون لديك أي أكثر! كل امرأة تحلم بشخصية منحوتة تماما ، والبعض الآخر يعطي الوسائل. ومع ذلك ، على مستوى الثدي ، فإن الشركة معقدة! من الطبيعي أن تبلد الصدر ، وهذا جزء من عملية الشيخوخة. اكتشاف سبل الانتصاف الفعالة لدينا ضد ترهل الثديين. 

عادة ما يحدث ترهل أو ترهل الثديين بعد سن الأربعين ، وأحيانًا مبكرًا. تفقد الثديين المرونة والمرونة ، مما قد يؤدي إلى فقدان الثقة بالنفس. على الرغم من أن الشيخوخة والحمل هما العاملان الرئيسيان للإفراج عن الثدي ، إلا أن الأسباب الأخرى قد تكون مسؤولة: التمرينات الرياضية المكثفة ، نقص المغذيات ، انقطاع الطمث ، زيادة الوزن السريعة أو فقدان الوزن ، التدخين حجم حمالة صدر غير مناسب ، إلخ. 

أظهرت دراسة علمية مقدمة في مجلة الجراحة التجميلية أيضًا أنه على عكس الاعتقاد السائد ، فإن الرضاعة الطبيعية لا تسبب استرخاء الثدي. من ناحية أخرى ، تدعي العديد من النساء أن الزيادة السريعة في الوزن أثناء الحمل تؤدي إلى ترهل الثديين. لذلك من الضروري التفكير في اتباع نظام غذائي صحي أثناء الحمل لتجنب هذه المشكلة القبيحة. 

هناك العديد من المنتجات مثل المستحضرات والكريمات ، لكن من الأفضل (وأقل تكلفة) استخدام المنتجات الطبيعية والعلاجات للتصدي للثدي المترهل. 


نصائح عملية ضد ترهل الثديين: 
بالنسبة للثدي أكثر حزما: 

يمكن لكل امرأة تثبيت ثدييها عن طريق إجراء تمارين مصممة خصيصا ، والتدليك أو باستخدام الأقنعة والزيوت الأساسية. 
راقب وزنك: 
إذا كنت تميل إلى تناول أو إنقاص وزنك بشكلٍ كافٍ في كثير من الأحيان ، يجب أن تلاحظ عواقب سلبية في أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك ثدييك. 

Hy-dra-tez! 
خلايا الجلد مصنوعة أساسا من الماء. عندما لا يكون الجسم رطبًا ، يصبح الجلد جافًا وباهتًا. يمكن لنقص المياه أن يسرع من إطلاق الثدي ... 
النشاط البدني والتغذية: 
النشاط البدني المنتظم والأكل الصحي يمكن أن يساعدك على فقدان و / أو الحفاظ على وزنك المثالي ويمكن أن يكون له تأثير مهم على صحة ثدييك وصيانتهما. 
بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي تشجيع استهلاك الأطعمة الغنية بالمغذيات مثل الجزر والطماطم والملفوف والثوم والبصل وغيرها. الرمان فعال بشكل خاص في حماية ثدييك من الركود. يمكنك حتى تجربة التدليك باستخدام زيت بذور الرمان ، الغني بالمغذيات النباتية ، لتثبيتي ثدييك. 
Aloe vera: 
Aloe vera هو نبات يستخدم على نطاق واسع لفوائده الصحية وجمال الجسم. غني بالمواد المضادة للاكسدة المختلفة ، يساعد الصبار الجسم على محاربة الجذور الحرة ويحافظ على مرونة الثدي. 
تطبيق هلام الصبار على ثدييك عن طريق إجراء حركات دائرية بيديك لمدة عشر دقائق. يترك لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء البارد. هل هذا علاج 5 مرات في الأسبوع. 

4 علاجات طبيعية ضد ترهل الثديين: 

1. تمارين: 
الصدور ليست عضلات ، فهي تتكون من الدهون. هذا يعني أنها لا يمكن أن تكون عضلية مثل الذراعين أو الساقين على سبيل المثال. 

ومع ذلك ، تقول آن تايلور إم دي ، أستاذة الجراحة التجميلية بجامعة ولاية أوهايو ، إن التمارين المنتظمة يمكن أن تحسن مظهر ثدييك عن طريق تقوية الأربطة المحيطة بهم. النتيجة: ثدي أكثر حزماً! 

يقول العديد من الخبراء أن عمليات الدفع هي تمارين بسيطة وفعالة لمنع ترهل الثدي. هذه التمارين تجعل الأربطة حول الثدي أقوى وتقلل الدهون في هذا المجال. رفع الأثقال أو الدمبل ، من بين تمارين أخرى ، يمكن أن يساعد في تثبيت الثديين. 

2. الأقنعة والتدليك: 
إن استخدام الأقنعة على الجلد الرقيق للثدي هو أيضًا علاج جيد ضد ترهلهم. قناع طبيعي في الأسبوع يكفي لإعطاء نتائج إيجابية. 

قناع طبيعي مع زيت وفيتامين E والبيض: 
فيما يلي علاجات تخفيف الثدي سهلة التحضير تحتوي على منتجات طبيعية ملائمة للبشرة: 

المكونات: 
• 1 ملعقة كبيرة. حساء الزبادي العادي 

• 1 ملعقة كبيرة من زيت فيتامين E 

• 1 بيضة 


التعليمات: 
امزج المكونات ، ضع القناع على ثدييك وقم بالتدليك بلطف. اترك الخليط يجلس لمدة نصف ساعة تقريبًا ، ثم اشطفه بالماء البارد. 

التدليك بالزيت:
تدليك ثدييك بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند 3 مرات في الأسبوع لتثبيتي ثدييك. يحسّن هذا التدليك أيضًا نسيج الجلد ، ويساعد الدورة الدموية على تجديد الخلايا ، وهي عملية مهمة جدًا للوقاية من ترهل الثديين. 

التدليك المثلج: 
يمكنك استخدام تدليك الجليد كعلاج لترهل الثدي. في الواقع ، فإن الجليد يلف الجلد حول الصدر. فقط خذ بضعة مكعبات من الثلج لتدليك ثدييك لمدة دقيقة. إذا لم يكن لديك الوقت ، فسوف تساعد أيضًا نفاثة من الماء البارد في نهاية الحمام أيضًا. 


3. الزيوت النباتية: 
يمكن للتدليك بالزيوت الطبيعية أن يحسن جودة الجلد. زيت الزيتون وجوز الهند واللوز أو بذور العنب ممتازة. إذا كنت تريد تأثيرًا أكثر قوة ، فمزج قطرتين من الزيت العطري من اختيارك مع أحد الزيوت المذكورة سابقًا قبل تدليك ثدييك. 
4. الزيوت الأساسية:
 منذ سنوات ، استخدمت هذه الزيوت لتجديد خلايا الجلد. الزيوت الأساسية هي علاج جيد ضد ترهل الثديين. تساعد الزيوت مثل زيت النعناع العطري ، وبذور الشمر ، والليمون أو زيت السرو الأساسي على الحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة. 

إذا كنت ترغب في تحسين مظهر جلد الثدي ، استخدم يخلط أحد هذه الزيوت مع الكريم المعتاد وتدليك المنطقة المصابة يوميًا. استخدم كمية صغيرة (قطرتين) لتجنب إتلاف الجلد. 

كيفية الوقاية من ترهل الثديين؟ 
هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسرع في إطلاق الثديين: 

• الدباغة والتدخين: 
يؤدي التدخين الإفراج عن الثدي ، وكذلك تناول الطعام غير الصحي والدباغة المفرطة والعادات السيئة الأخرى التي تؤثر على الصحة العامة. 

• حجم حمالة الصدر غير صحيح: 
إذا كان صدريتك غير مناسب لك لا ، يجب أن نجد الحجم المناسب لتجنب استرخاء الثدي. 

هل يجب أن نتخلص من حمالات الصدر لتحسين مظهر الثديين؟ 

وفقًا لدراسة أجريت في فرنسا لمدة 15 عامًا ، حمالات الصدر لا تقدم أي فوائد تقريبًا للنساء ، ويمكن أن تسبب تأثيرات ضارة طويلة الأجل. وفقًا لجان دينيس رويلون ، الأستاذ بجامعة فرانش كونته في بيزانسون ، من الناحية التشريحية والفسيولوجية والطبية ، لا يمكننا أن نتوقع أي شيء إيجابي إذا حرمنا ثديي الجاذبية. فحص وقياس ثدي 300 امرأة (تتراوح أعمارهن بين 18 و 35 عامًا) ، مع التركيز على آثار حمالات الصدر على المدى الطويل. أظهرت النتائج أن النساء اللواتي تجنبن حمالات الصدر لديهن أنسجة عضلية محددة بشكل أفضل ، وبالتالي تحسين الحفاظ على الثدي. ووجدت الدراسة أيضا أن مواد حمالات الصدر منعت الأنسجة العضلية في الثديين من التطور ، مما أدى إلى تسريع الاسترخاء. 

قال الأستاذ أن هذه النتائج لا تعني أن جميع النساء يجب أن يتجنبن ارتداء حمالات الصدر ، لكن النساء اللائي يرتدينها لأكثر من 10 سنوات لن يلاحظن أي تغيير إذا توقفن عن ارتدائها.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق