7 علامات تدل على ان الرجل عنيف ضد المراة

ليست هناك تعليقات

إذا كنت لا تفكر جيدًا قبل أن تقول 'نعم' لأي اقتراح ، فإن معاناة حياتك مع زوج عنيف ليست صعبة كما يمكنك أن تتخيل. هناك رجال لديهم جرثومة العنف في الدم ، والتي لا يمكن التعرف عليها من قبل بعض الفتيات. ومع هذا الاختيار الخاطئ ، يجعلك تدفع غالياً مقابل ذلك! ليس فقط عندما تصبح زوجًا وزوجةً ، بعد أن تتعرض للأذرع والذراعي السفلية لزوجك ، يمكنك أن تعرف أنه رجل الكهف. ولكن من لحظة الحب ، إذا كنت تستطيع أن تفهم تماما طبيعة الصبي من خلال الأشياء الصغيرة أدناه. 
الرجل يتحكم دائما ويمتلك صديقته
الرجل الذي يريد دائما التحكم والسيطرة عليك في جميع الأوقات سوف يميل إلى أن يكون وحشيا تجاه المرأة. إذا كان لا يريدك الخروج مع أي رجل آخر ، حتى للتحكم في كلماتك ، والبحث والتصرف في أي وقت وفي أي مكان ، يكون ذلك عنيفًا في العادة. لأنه يريد امتلاكك والتحكم فيه ، سيكون مستعدًا للوحش عندما تكون لديك علامات ضد ما يريد. 

الغيرة الباذخة 
رجل يحبك كثيرا ، لكنه يمكن أن يكون أيضا غيور جدا. عندما تخرج مع الأصدقاء ، فهو لا يحب ويريدك فقط الذهاب معه. الأسئلة التي طرحها عليك عندما التقيت بها للمرة الأولى كانت: 'إلى أين أنت ذاهب ، ماذا تفعل ، مع من؟' ، وحتى نفس الرسالة ، اتصل بك أيضًا. كانت الغيرة والاستدلال هي التي كانت واحدة من الجراثيم التي جعلته وحشيا وعنيفة. 
 كوسيلة دموع لأخطاء دائمة
بالنسبة للرجل ، فإن البكاء أمام صديقته هو أمر مفرط ، وسلوك البكاء لإخفاء الشيء الخطأ هو أمر غير مقبول أكثر ... 
السلوكيات الوقحة 
الخشونة هي سمة مميزة لدى الرجال الغاشمين. ليس فقط معك أو مع أصدقائك ولكن أيضًا مع والديك أو ببساطة مع المارة والتصرف بوقاحة في الأماكن العامة خاصة بعد الشرب. سوف يستخدم الإجراءات والكلام والموقف الوقح لفعل ما يريد ، حتى في الأماكن المزدحمة ولا يحتاج إلى الاهتمام بأي شخص.

لديهم تاريخ من القتال 

يمكن القول أن هذه هي العلامة الأكثر وضوحا بحيث الاعتراف بالعنف لأن العنف هو سلوك غير مقبول ، وخاصة عندما تكون فقط في علاقة حب. 
 كسر الأشياء عندما تكون غاضبًا 

مع رجل يرغب في التخلص من هاتف غالي الثمن ، يحطم أي شيء بالقرب منه ، حتى يثقب حائطًا ليجرح نفسه بسبب جدال معك ، كن حذراً. من خلال التمكن من أن يصبح زوجته ، فهو مستعد للتنفيس عن غضبه على زوجته إذا كان غير راضٍ.
عدم احترام للمرأة 

ترى موقفه تجاه المرأة هو دائما الاحتقار وعدم الاحترام. في القصص ، تراه يتحدث عن النساء كألعاب أو مقاطع. إذن هذا هو مستقبلك القاتم إذا أصبح هذا الرجل زوجك. ربما الآن يحبك ويفسدك ، لكن المستقبل سوف يتغير

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق